أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع

  • وقت الافراج:2024-03-27 18:03:40
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:287
  • وصف سريع:

    أجواديا, إذا كان يعمل مرة أخرى العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسو

محتوى المقال
إذا كان يعمل مرة أخرى العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , يمكن للخبراء التحقق من أدوات خاصة , وقطع الغيار , والعزل , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :

أجوادياطريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية , ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

ياكوطبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال , وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف , الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة , مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .

اتصال مجموعة من المحولات الجافة هي كما يلي : حروف تدل على اتصال من الجانب الأساسي ( أو الجانب الأصلي ) , حروف تدل على اتصال من الجانب الثانوي ( أو الجانب الثانوي ) , د ( أو د ) هو مثلث اتصال .


أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل , والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة , الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ,أجوادياقياس درجة حرارة المحولات الجافة, من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ,أجواديامحول من ثلاث مراحل, فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية , وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ,أجوادياالمحولات الجافة درجة الحرارة القياسية, حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

المحولات يجب الالتفات إلى المسائل التالية عند التبديل على تحميل دفعة :

إدارة الجودة الشاملة من المظهر , أنواع مختلفة من التعبئة والتغليف , المحولات الجافة يمكن أن نرى على الفور جوهر الحديد , لفائف الكهرومغناطيسية , النفط مغمورة المحولات يمكن أن نرى فقط شل .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , وأخذ العينات من الحاويات المشتركة وطرق أخذ العينات , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

طرق توصيل المحولات الجافة :


أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع



بعد ساعة من التشغيل التجريبي المستمر مع حمولة معينة , كل الجسم الرئيسي من المحولات والاكسسوارات تعمل بشكل طبيعي , والمحولات سيتم نقلها إلى جميع العمليات العادية .

سعر معقول شفة سطح متفاوتة , وتشديد الترباس فضفاضة , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

كيف النفط مغمورة محول النفط ؟

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , جزءا لا يتجزأ من أجزاء من ارتفاع ( منخفض ) ضغط الملف اللولبي المواد طبقة المدلى بها في مكان واحد ملموسة يتم توفيرها مع قناة التهوية الطولية , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .

أجوادياماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

المدخلات والمخرجات من ثلاث مراحل خط إمدادات الطاقة يجب أن تكون على التوالي مرتبطة مع المرحلة أ , ب ج المرحلة حسب نغمات الأصفر والأخضر والأحمر من بسبار من محول محطة المجلس . في الأوقات العادية , ونحن نقول أن الأرض خط و خط الصفر هو محول خط محايد . ( على سبيل المثال , محول مربع يجب أن تكون مرتبطة مع بعضها البعض عن طريق مطابقة الأسلاك الأرضية مارك من السكن ) . التحقق من المدخلات والمخرجات خطوط للتأكد من أنها مناسبة ودقيقة .

أجواديامعلومات المنتج الأخرى
  • قلعة موهيم مازاررفع هيدروليكي منصة صغيرةاجمع قوى متعددة لتحكم معًا

    قلعة موهيم مازاررفع هيدروليكي منصة صغيرةاجمع قوى متعددة لتحكم معًا

  • آمينراية كهربائية مصعدكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة

    آمينراية كهربائية مصعدكيف لا تصدأ عند العمل في بيئة رطبة

  • آمينرفع منصة الصيانةالنقاط التي يجب ملاحظتها أثناء المعالجة الخشنة

    آمينرفع منصة الصيانةالنقاط التي يجب ملاحظتها أثناء المعالجة الخشنة

  • آمينرفع منصة رافعة كرنكمقارنة الأداء

    آمينرفع منصة رافعة كرنكمقارنة الأداء

  • آمينسبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية تثبيته بشكل صحيح

    آمينسبائك الألومنيوم رفع منصةكيفية تثبيته بشكل صحيح

  • ترابانيرفع سبائك الألومنيومقالب خطة العمل

    ترابانيرفع سبائك الألومنيومقالب خطة العمل

  • بريفاراما هي البنود اختبار المحولات الجافةالخدمة المخلصة

    بريفاراما هي البنود اختبار المحولات الجافةالخدمة المخلصة

  • يعقوب آبادما هي المؤهلات المطلوبة لتثبيت محول الكهرباءالطرق الرئيسية لجذب العملاء

    يعقوب آبادما هي المؤهلات المطلوبة لتثبيت محول الكهرباءالطرق الرئيسية لجذب العملاء

  • استدعى:تذكير: معلومات أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع ، توفر لك أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع من شركتنا ، وخدمة أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع. أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في أجوادياSCB13-1600KVA المحولات الجافةطريقة إدارة ورشة الإنتاج في الموقع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!